Alawioon

علويون مع الزماني

٢٠٠٤-١٢-١٧

Microsoft Visual Studio 2005 Beta 1

قمت هذا اليوم بإستمكال إنزال برنامج ( Microsoft Visual Studio 2005 Beta 1 ) من موقع ( tps://www.betaplace.com/ ) وقد إستغرق التنزيل هذا البرنامج والمكون من 2 سيدي أكثر من ثلاثة أسابيع " متقطعة " .
والبرنامج المذكور " وهو في طور الإختبار الآن " هو نسخة مطورة من سلفه Microsoft Visual Studio 2003 والذي أعتقد بأن النسخة الجديدة منه سيصبح لها صدا كبير جدا بين أوساط المبرمجين نظرا للتحسينات الهائلة والرائعة جدا التي أدخلت عليها.
أكثر ما أعجبني في هذه النسخة هي الكود ( My ) والذي قدم لي الكثير من الحلول التي كنت أحلم بأن أعملها في النسخ السابقة من البرنامج " 2003 " وأيضا هناك الكثر من التعديلات المنطقية التي أدخلت على كتابة الشفرات " الكودات " منها عندما تريد أن تظهر نص في الـ ( Label ) كان يتوجب عليك سابقا في Microsoft Visual 6 أن تكتب هذه العبارة Label1.caption=text أما الان ومع النسخة الجديدة تغير الأمر وأصبح الكود كالتالي : Label1.text=text . أليس الكود الثاني أسهل وأكثر منطقية من الكود الأول .
أخيرا موقع www.betaplace.com : هو موقع خاص بشركة مايكروسوفت لإختبار برامجها الجديدة - قبل أن تنزل إلى الأسواق - وفيه يتم السماح لبعض المشتركين بالموقع بالوصول لبعض البرامج الجديدة والتي هي في طور التجريب للإطلاع عليها وإختبارها وتقديم المقترحات لها ، ومعرفة الأخطاء البرمجية التي قد توجد بالبرنامج المختبر .
لذلك لا يمكن لأي فرد أن يتصفح الموقع إلا عندما يشترك فيه " وبعد ذلك مايكروسوفت هي من تقرر أن كانت تريدك أم لا وذلك طبقا لمواصفات معينة هي تضعها ( وأنت وحظك ).
بعض المواضيع المفيدة والمتعلقة :

عدد التعليقات(1)
١٠:٠٤ م مشاركة من : Blogger ihath

انا لا زلت استخدم
Visual Studio .Net 2003
واللغه المفظله لي هي
C#
اتمني ان تحصل لي الفرصه لاستخدام النسخه المطوره عن قريب

 

إرسال تعليق

<< الصفحة الرئيسية